البطولة العربية.. الرجاء يدشن حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على شباب بلوزداد

قلب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم تأخره بهدف إلى فوز (2-1) أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، في المقابلة التي جمعت بينهما، يوم الجمعة على أرضية ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بمدينة أبها السعودية، برسم أولى جولات دور مجموعات البطولة العربية المنظمة تحت اسم كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وتأخر الرجاء، المحروم من خدمات اللاعبين الذين استقطبهم خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في النتيجة بعد هدف من كرة رأسية مباغثة من اللاعب معاد حداد في حدود الدقيقة التاسعة.

وظل أداء الفريق المغربي متوسطا، كما كانت معظم حملاته الهجومية محتشمة ولم تشكل الخطورة المنتظرة على مرمى الجزائريين، لينتهي فصل اللقاء الأول بتقدم الفريق الجزائري (0-1).

وخلال شوط المباراة الثاني، ضغط الرجاء بشكل كبير على مناطق شباب بلوزداد، كما أعطى دخول نوفل الزرهوني مكان الغابوني أكسيل مايي شحنة قوية للخط الأمامي للنسور.

وأعطت هجمات الفريق الأخضر أكلها بعد عرقلة لاعب شباب بلوزداد للزرهوني داخل منطقة الـ16,5 متر، أعلن معها الحكم العراقي علي صباح ضربة جزاء، نجح في ترجمتها إلى هدف يسري بوزوق عند الدقيقة الـ69.

واستمر سجال المقابلة بعد هدف التعادل، لكن الرجاء كان الأفضل على مستوى الشق الهجومي، وفي وقت ظن فيه الجميع أن المباراة تتجه نحو تقاسم نقاطها بين الفريقين اقتنص مدافع الرجاء الصاعد حديثا للفريق الأول، بوشعيب العراسي، هدف الفوز في الدقيقة الـ94، ليظفر الفريق الأخضر بثلاث نقاط مهمة في رحلة دفاعه عن لقبه العربي.

ويواجه الرجاء الرياضي في المباراة المقبلة برسم الجولة الثانية من دور المجموعات، يوم الاثنين المقبل بداية من الساعة السادسة مساء، فريق الكويت الكويتي في فرصة مناسبة لتحقيق نتيجة إيجابية وضمان التأهل للدور المقبل بعيدا عن حسابات الجولة الأخيرة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة