مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب يعود ببرمجة غنية ومتنوعة

أعلنت اتصالات المغرب عن عودة “مهرجان الشواطئ” في نسخته التاسعة عشرة خلال الفترة الممتدة بين 14 يوليوز إلى 21 غشت بشواطئ ست مدن.

وأبرز بلاغ لمجموعة اتصالات المغرب أن نسخة هذه السنة من “مهرجان الشواطئ” تعتبر حدثا لا يفوت لكونه يسلط الضوء على ثراء وغنى الأغنية المغربية مع التفاتة للأغنية الشرقية، فضلا عن كونها موعدا موسيقيا يسمح بإبراز الإمكانات البشرية والاجتماعية والثقافية للمدن والمناطق التي سيقام فيها.

ويضرب “مهرجان الشواطئ” موعدا مع مرتادي شواطئ مدن المضيق والحسيمة وطنجة ومرتيل والسعيدية والناظور لعيش تجربة “فريدة من نوعها” تقربهم من فنانيهم المفضلين.

حدث ثقافي واجتماعي في عمق أجندة الاحتفالات الصيفية

وأكد نفس المصدر على أن “مهرجان الشواطئ” لاتصالات المغرب، منذ إنشائه في عام 2002، يلتزم بتعزيز الاندماج الاجتماعي من خلال الموسيقى وذلك من خلال تقديم حفلات موسيقية مجانية لملايين المشاهدين. وباعتباره حدثا متاحا للجميع، فإنه يهدف إلى تقوية النسيج الاجتماعي وتحفيز التبادل الثقافي.

وتعد النسخة الـ19 من المهرجان، يضيف البلاغ، بأزيد من 110 حفلة موسيقية متنوعة، تضم “الهيب هوب” و”الراب” و”الفيوجن” والأغنية المغربية الشعبية والعصرية، والموسيقى الشرقية، و”الراي”، و”الركادة”، والمشهد المغربي الجديد، ما من شأنه أن يضمن برمجة متنوعة تستجيب لأذواق جميع مرتادي المهرجان.

19 عاما من القرب من ملايين المغاربة

وأشار بلاغ مجموعة اتصالات المغرب إلى أن هذا الحدث أصبح موعدا لا غنى عنه لسكان المدن الساحلية، وحتى بالنسبة للمغاربة الذين يفضلون منتجعات الشمال والشرق لقضاء عطلتهم.

ويستقبل المهرجان أكثر من 200 فنان من المغرب وخارجه ومن ضمن الأسماء الكبيرة الحاضرة في هذه النسخة: نجاة اعتابو، سعيدة شرف، أسماء لمنور، الستاتي، سعيد الصنهاجي، لارتيست، آشكاين، فناير، رضا الطلياني، مسلم، ديزي دروس، ديجي حميدة، دوزي، زكرياء الغفولي، مهدي موزاين، أمينوكس، طاني، ريم، موتشي، كوزان، سعيد مسكر، كريمة غيث، عصام كمال، موس ماهر، حاتم إدار، ابتسام تسكت.

وخلص البلاغ إلى ضرب موعد مع مرتادي المهرجان يوم الجمعة 14 يوليوز بمدينة المضيق لافتتاح برمجة جديدة من “مهرجان الشواطئ” لاتصالات المغرب.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة