الكاروشي يغيب عن جلسة التأديب بالجامعة والرجاء تبرر

أعلن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم مسؤوليته في عدم إخبار اللاعب عادل الكاروشي، بموعد مثوله أمام لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وبرر المكتب المسير لفريق الرجاء ذلك، لأنه “تعذر على إدارة النادي إخبار عادل الكاروشي، الظهير الأيسر للفريق، بتوصله بدعوة من لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للمثول أمامها يوم أمس الأربعاء، بسبب توصلها المتأخر بالدعوة، التي توصل بها عشية يوم الثلاثاء، وإغلاق اللاعب لهاتفه المحمول”.
وأوضح الرجاء أن إدارة النادي حاولت الاتصال باللاعب عبر بعض أقاربه لإخباره بالموضوع إلا أنها لم تنجح في ذلك.
وقررت لجنة التأديب والروح الرياضية تأجيل جلسة الاستماع للاعب الكاروشي إلى 18 من فبراير الجاري.
ويغيب الكاروشي عن تداريب فريق الرجاء الرياضي بترخيص من إدارة النادي، إذ التمس السماح له بالسفر رفقة والدته، للوقوف إلى جانب أحد أفراد أسرته الذي يعاني من وضع صحي حرج.
وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، طالب بالبحث في قضية إشراك اللاعب عادل الكاروشي أساسيا في مباراة نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم أمام نادي أولمبيك آسفي، عن الدورة الـ 13 من الدوري الاحترافي (اتصالات المغرب) الدرجة الأولى لكرة القدم، على الرغم من كونه كان مصابا، ونال ترخيصا، من طبيب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، بعدم المشاركة في أي من المباريات لـ 3 أسابيع، على خلفية معاناته من إصابة على مستوى الكاحل.
واستغرب عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب المغربي، في تصريح لـ”راديو مارس”، إشراك لاعب دولي مصاب في مباراة عادية بالدوري قائلا، خلال تصريحه لبرنامج “كيلتير فوت” إن “طبيب الرجاء أخبره بأنه لم يكن موافقا على مشاركة عادل الكاروشي في لقاء نادي أولمبيك آسفي بسبب الإصابة التي لحقت به، وأن أشخاص آخرين هم من اتخذوا القرار”.
وأضاف هيفتي بأنه يكن الاحترام لجميع مكونات الرجاء لكن ما وقع في قضية الكاروشي صدمه، مشددا على أن طبيب الفريق يجب أن تكون له شخصيته قوية داخل الفريق وأن يفرض قراراته.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة