الرجاء يحسم ديربي البيضاء لصالحه ويتصدر البطولة

نجح الرجاء الرياضي في إلحاق الهزيمة الرابعة بالوداد الرياضي هذا الموسم على مستوى البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، وتفوق الرجاء بنتيجة هدفين دون رد في مباراة الديربي التي جمعت بين قطبي العاصمة الاقتصادية، يوم الأربعاء على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة 14 من منافسات البطولة.

وتأثرت المقابلة القمة بغياب الجماهير البيضاوية التي لطالما أضفت على المباراة أجواء احتفالية وحماسية، وانتهى الشوط الأول كما بدأ بدون أهداف بعد تقديم عناصر الفريقين لأداء لا يرقى للمستوى الذي كان مرتقبا.

وخلال فصل المباراة الثاني، وبعد ست دقائق من صافرة الانطلاقة، نجح بوكرين في مراوغة المدافع حركاس بطريقة فنية رائعة ليمرر بعدها الكرة نحو منطقة العمليات حيث فشل ايت برايم في إبعاد الخطورة ليودع الكرة بالخطأ في مرمى فريقه معلنا تقدم الرجاء.

هدف السبق للرجاء، جعل الفريق الأحمر التائه يخرج للهجوم بحثا عن تعديل النتيجة، إلا أن الرجاء نجح في استغلال المساحات التي خلفها اندفاع الوداد الهجومي، بعد تمكن زريدة من مضاعفة النتيجة للخضر في الدقيقة 64.

وخلال باقي دقائق اللقاء، لم يستطع الوداد إظهار ردة فعل حقيقية، وبدا جليا أن الفريق يعاني في الثلث الأخير من الملعب فلا السنغالي صامبو ولا الشرقي البحري استطاعا أن يعوضا اللاعبين الكبار الذين تعاقبوا على حمل قميص الوداد في مركز المهاجم، كما اتضح أن ما يقدمانه ومستواهما لا يشفع لهما بالتواجد في ناد من قيمة الوداد.

وعقب هذه النتيجة، تمكن الرجاء من اعتلاء الصدارة ولو بشكل مؤقت برصيد من النقاط بلغ 30 نقطة، فيما تجمد رصيد الوداد عند النقطة 23 في المركز الرابع.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة