البطولة الاحترافية.. الفتح يفتتح الإياب بالفوز على الوداد

قلب الفتح الرياضي تأخره في الشوط الأول للمباراة التي جمعته بضيفه الوداد الرياضي، يوم الأربعاء على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة 16 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، إلى فوز بفضل الهدف القاتل الذي أحرزه اللاعب الواعد، رضى العلوي، في آخر دقيقة من الوقت بديل الضائع.

ونجح الإطار الوطني، جمال السلامي، في كبح مساعي الفريق الأحمر الذي أراد من مباراة الفتح انطلاقة نحو تصحيح المسار بعد شطر دهاب لم يرقى لتطلعات جماهيره العريضة، إذ تفوق تكتيكيا بفضل خط خلفي قوي ومرتدات معدودة كانت أكثر نجاعة، فيما ظهر الوداد بوجه شاحب ولم يظهر الوافدون الجدد أي حلول أو إضافات تذكر.

وبالعودة لتفاصيل اللقاء، كان الوداد سباقا للتهديف من ضربة جزاء نفذها بنجاح العائد إلى الفريق، بدر غدارين، عند الدقيقة 29، غير أن الفريق المضيف نجح في قلب النتيجة بعد هدف أول لأيوب ناناح من علامة الجزاء في الدقيقة 62، وهدف قاتل من الشاب، رضى العلوي في الدقيقة 90+5.

وعقب هذا الفوز، نجح الفتح الرياضي في رفع رصيده إلى 24 نقطة محتلا المركز الخامس، فيما لم يبارح الوداد، الذي تجمد رصيده عند النقطة 25، المركز الرابع.

وبرسم الدورة المقبلة (17)، يرحل الفتح الرياضي، السبت المقبل، لمواجهة مضيفه المغرب الرياضي الفاسي، بينما يستضيف الوداد الرياضي، يوم الأحد، خصمه شباب المحمدية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة