البنزرتي يتراجع عن استقالته من تدريب الوداد بعد الخسارة أمام السوالم

أعلن الناطق الرسمي باسم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، محمد طلال، عن تراجع المدرب التونسي فوزي البنزرتي عن استقالته الشفهية المعلنة، عقب الخسارة أمام الشباب الرياضي السالمي (1-3)، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأربعاء على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة الـ18 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، في قسمها الأول.

وأوضح طلال خلال مرور إذاعي ضمن برنامج “علماء مارس” صبيحة يومه الخميس 15 فبراير الجاري، أن البنزرتي أعلن عن استقالته في لحظة غضب من مردود بعض اللاعبين خلال المباراة أمام السوالم.

وأضاف طلال، أن إعادة هيكلة النادي هي كل ما يشغل بال جميع الغيورين على الوداد، داعيا إلى ضرورة تظافر الجهود في هذه المرحلة كون الوداد مقبل على مباراة مصيرية ضد غالاكسي بدوري الأبطال، ومباراة قوية ضد نهضة بركان ضمن منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

وتابع: “الفترة الراهنة تحتم علينا النظر في الحاضر والمستقبل وليس العودة في كل مرة للماضي ولقرار سابق”، في إشارة لرحيل اللإطار الوطني عادل رمزي.

وجدد الطلال التأكيد على أن المدرب التونسي فوزي البنزرتي تراجع عن استقالته الشفهية، “ولدينا مباريات قوية يجب التركيز عليها، وجمع عام سيتم الاعلان عنه في القريب العاجل”.

ويشار، أن رصيد الوداد بعد الخسارة، تجمد عند النقطة الـ28 في المركز الرابع مناصفة مع الفتح الرياضي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة