“LCI ÉDUCATION” تصبح شريكا رسميا لأسود الأطلس

وقعت المنظمة الكندية “LCI ÉDUCATION” والتي تضم 12 مؤسسة تعليمية عليا في خمس قارات، يوم الخميس 14 مارس الجاري، اتفاقية شراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتصبح شريكا رسميا لأسود الأطلس.

وأفاد بلاغ لـ LCI ÉDUCATION أنها تأمل، من خلال إقامة هذه الشراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في دعم كرة القدم المغربية والقيم التي تمثلها هذه الرياضة والتي تمثل فخر للمغرب على الصعيد الوطني والدولي.

وأشار نفس المصدر إلى أن هذه الشراكة الاستراتيجية تعد خطوة هامة لتعزيز العلاقات بين التعليم العالي والرياضة في المغرب.

وأوضح البلاغ أن هذه الشراكة ستسهم في تبادل الخبرات ودعم إقامة مبادرات مرتبطة بقطاعات نشاطاتهم المختلفة. حيث ستستفيد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من مؤسسات LCI ÉDUCATION لتلبية احتياجاتها التكوينية والتعليمية.

كما ستعمل LCI ÉDUCATION والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم معا على ترويج برامج تدريبية محددة، بما في ذلك سلك الماستر في الإدارة الرياضية.

وستلتزم LCI ÉDUCATION والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالعمل معا من أجل دعم الاستمرارية الأكاديمية وتشجيع الرياضة بين الشباب، وكذلك تسليط الضوء على نتائج البكالوريا سنويا ⁠والعديد من المبادرات الأخرى المستقبلية التي تهدف إلى تعزيز التآزر بين التعليم والرياضة.

وبخصوص اتفاقية الشراكة هذه، قال كلود مارشان، الرئيس والمدير التنفيذي لـLCI ÉDUCATION، “نشعر بفخر عظيم أن LCI ÉDUCATION، من خلال مؤسساتها HEM وكوليج لاصال في المغرب، تصبح شريكا رسميا لأسود الأطلس”.

وأضاف مارشان “ترمز هذه الشراكة المبتكرة إلى التزامنا بدمج التعليم والرياضة لإحداث تأثير دائم، معززين بذلك الروابط والقيم المشتركة بين التعليم العالي وكرة القدم المغربية”.

وخلص بلاغ المنظمة الكندية إلى أن تنفيذ فعاليات الشراكة بين LCI ÉDUCATION والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سيتم في الأشهر المقبلة. كما أبدت التزامها بتعزيز التآزر بين المعرفة والنشاط البدني، ودعم أسود الأطلس في المنافسات الوطنية والدولية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة