البطولة1.. الجيش يتمسك بالصدارة والرجاء يواصل المطاردة

واصل نادي الجيش الملكي لكرة القدم، تمسكه بصدارة الترتيب، محققا فوزا جديدا هو السابع له على التوالي، مساء السبت 16 مارس الجاري، بهدف نظيف على ضيفه نادي أولمبيك آسفي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي لمدينة القنيطرة، لحساب الجولة الـ24 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول.

ويدين نادي الجيش الملكي بهذا الفوز المهم، للاعبه لامين دياكيتي في الدقيقة الـ54 من عمر المباراة.

من جهته واصل نادي الرجاء الرياضي المترصد، لأي عثرة لنادي الجيش الملكي المتصدر، مطاردته القوية للـ”عساكر” بتحقيق فوز عريض بثلاثة أهداف لهدف، على ضيفه نادي الشباب الرياضي السالمي، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشبد.

وتناوب على ثلاثية نادي الرجاء الرياضي في هذه المواجهة، كل من اللاعب المهدي موهوب في الدقيقة الـ44 من عمر الشوط الأول، بينما وفع الهدف الثاني اللاعب الجوائري يسري بوزوق في الدقيقة الـ83، وعزز آدم النفاتي بهدف ثالث في الدقيقة الـ90+6، في حين سجل هدف حفظ ماء الوجه لنادي الشباب الرياضي السالمي اللاعب البديل الحسين الراحيمي في الدقيقة الت90+2.

وبهذا الفوز، رفع نادي الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى النقطة الـ54 في وصافة الترتيب، بينما حافظ الجيش على فارق الأربعة نقاط برصيد 58 في الصدارة دائما.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة