أبطال أفريقيا.. مباريات تعد بالإثارة والحماس في نصف نهائي المسابقة

وصلت 4 أندية إلى المرحلة قبل الأخيرة، لمواصلة التنافس على لقب نسخة 2023-2024 من دوري أبطال أفريقيا، بعد ضمان كل من نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، الأهلي المصري، تي بي مازيمبي الكونغولي والترجي الرياضي التونسي مكانا في المربع الذهبي من المنافسة.

وأفاد الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن تأهل 4 أبطال سابقون، إلى نصف النهائي بعد اختتام مرحلة ربع النهائي، السبت 06 أبريل، سيجعل مباريات نصف النهائي تعد بالإثارة والحماس.

وضمن نادي ماميلودي صن داونز مكانه في نصف النهائي، بعد فوزه على يونغ أفريكانز بركلات الترجيح، عقب نهاية المباراة بالتعادل من دون أهداف ذهابا وإيابا.

أظهر نادي الأهلي المصري، حامل اللقب، قوته بعد فوزه بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين ذهابا وإيابا على حساب نادي سيمبا التنزاني، ليحجز مكانه في المربع الأخير من المنافسة.

بدوره ضمن الترجي التونسي، مكانه في الدور ما قبل الأخير من المنافسة، بعد الفوز على مضيفه نادي أسيك ميموزا في الإياب بركلات الترجيح، بينما تأهل نادي تي بي مازيمبي إلى نصف النهائي، عقب فوزه بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين على حساب نادي بيترو أتليتيكو دي لواندا الأنغولي.

سيلتقي نادي الأهلي المصري بنظيره تي بي مازامبي في نصف النهائي، فيما سيواجه نادي ماميلودي صن داونز، نادي الترجي الرياضي التونسي.

ستُقام مباريات الذهاب من الدور نصف النهائي، الجمعة 19 أبريل، على أن تجرى مباريات الإياب بعد أسبوع، الجمعة 26 أبريل.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة