“كان الفوتسال المغرب 2024”.. مدرب ليبيا يشيد بأداء المغرب وبمستوى التنظيم العالمي

هنأ مدرب منتخب ليبيا لكرة القدم داحل القاعة، ريكاردو إينوغيز، نظيره المنتخب المغربي على انتصاره الكبير (6-0)، وتأهله إلى النهائي، مشيدا في الآن ذاته بالمستوى النتظيمي الكبير لهذه المنافسة الكروية.

وأكد إينوغيز، من خلال تصريحات الندوة الصحفية بعد المباراة: “لقد قدم المغرب أداء جيدا حقا من خلال استضافة بطولة رائعة بمرافق عالمية المستوى، ومشجعين مهذبين للغاية، لذا أعتقد أنهم يستحقون استضافة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة”.

وأضاف المدرب الإسباني: “هنيئا للمغرب على الفوز، جودة لاعبي المنتخب المغربي هي من صنعت الفارق”.

وتابع: “لم يمنحونا مساحة ووقتا للعب بطريقتنا بسبب ضغطهم الشديد الذي قيدنا كثيرا. خلال الشوط الثاني سحبنا بعض اللاعبين لأننا نريد التركيز على مباراة المركز الثالث، يوم الأحد، وهي فرصة أخرى للتأهل لكأس العالم لكرة القدم داخل القاعة”.

وواصل إينوغيز: “حاولنا لعب الهجوم لكن المغرب لم يسمح لنا ولم يترك لنا المساحة والوقت. أمام مصر سيكون السيناريو مختلفا، لأن خلال تلك المباراة سنكون قادرين على اللعب أكثر، ونأمل أن نتحصل على التذكرة الأخيرة”.

ويشار إلى أن فوز المنتخب الوطني على ليبيا بنتيجة 6-0، مساء الجمعة 19 أبريل، في قاعة الأمير مولاي عبد الله، في الرباط، وتأهله للمباراة النهائية، ضمن تواجده في كأس العام لكرة القدم داخل القاعة، المزمع تنظيمه بدولة أوزبكستان في الفترة الممتدة بين 14 شتنبر و6 أكتوبر 2024.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة