بنسليمان يرفض استئناف عقوبة الجيش

بتر ساق مشجع ودادي، أصيب في أحداث الشغب، التي شهدتها مباراة الجيش الملكي والوداد البيضاوي، الأربعاء الماضي، بملعب الفتح بالرباط.

ولم يجد أطباء مصلحة الجراحة “دال”، بمستشفى السويسي، بالرباط، بدا من بتر ساق المشجع الودادي، الذي أصيب في حادثة السير المروعة، التي وقعت قرب ملعب الفتح، بعد نهاية المواجهة، وخلفت قتيلين، وجرحى.
وينتظر مشجع آخر إخضاعه لعملية جراحية بإحدى مصحات البيضاء نقل إليها بعد الحادثة.
واضطر بعض مشجعي الوداد إلى جمع مساهمات لتوفير مبلغ مالي من أجل إجراء العملية الجراحية في أقرب الآجال، بعد أن اشترطت المصحة دفع مبلغ مالي مسبق. واستطاع المشجعون، إلى حدود أمس الجمعة، جمع مبلغ 30 ألف درهم.

ووري جثمانا المشجعين الوداديين اللذين توفيا في حادثة السير بالرباط، بعد المباراة، مساء أول أمس الخميس، بمقبرة الغفران بالبيضاء.
ومن جهة ثانية كشفت صحيفة “الصباح”، في عددها الصادر نهاية الأسبوع الحالي، أن الجنرال حسني بنسليمان، رئيس الجيش الملكي، أمر إدارة النادي بعدم استئناف قرار اللجنة التأديبية بالجامعة، والقاضي بخوض الفريق ثلاث مباريات دون جمهور، مع واحدة موقوفة التنفيذ، وغرامة مالية قدرها 3500 درهم، بسبب الشغب، الذي قامت به بعض جماهير النادي، في المواجهة التي جمعت الجيش بالوداد بملعب الفتح.

وأضافت الصحيفة ذاتها أن موقف بنسليمان يدل على أنه تقبل القرار، من جهة، واستنكار أحداث الشغب التي شهدتها المباراة، وبعض الشوارع القريبة من الملعب، من جهة ثانية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة