عادل بنحمزة وجمال أغماني يجلدان بوعشرين بسبب “ابن مربية الدجاج”

خلقت الافتتاحية التي تحدث فيها توفيق بوعشرين، مدير نشر صحيفة أخبار اليوم، عن إلياس العماري الذي أصبح أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة، جدلا كبيرا في الأوساط السياسية المغربية، بعدما وصف العماري بابن مربية الدجاج.

وعبر العديد من الشخصيات السياسية عن رفضهم للطريقة التي تحدث بها بوعشرين في افتتاحيته، التي عنونها بــ “ماذا بعد وصول إبن مربية الدجاج إلى قيادة البام”، عن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة.

وكتب عادل بنحمزة، القيادي في حزب الإستقلال على صفحته الرسمية بالفايسبوك مخاطبا توفيق بوعشرين “ماهذا الشيء؟؟؟ يمكن أن أختلف مع إلياس حول قضايا كثيرة وأختلف مع البام في قضايا أكثر..لكن “اختيار” عنوان كهذا لمقال رأي (…) حول المؤتمر الأخير للأصالة والمعاصرة، فهذا يعني صفر على اليمين وعلى الشمال في المهنية”.

وبدوره اعتبر الوزير السابق جمال أغماني، افتتاحية توفيق بوعشرين، إساءة كبيرة لكل الأمهات المغربيات وللمرأة المغربية، حيث كتب هو الآخر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك “معذرة السي توفيق، شخصيا كنت و سأظل أعتز بجدوري و مهنة أبي الشريفة رحمة الله عليه كسائق طاكسي صغير وأمي ربة البيت، افتتاحيتك إساءة كبيرة لكل الأمهات المغربيات وللمراة ولجدورنا، وربما لوالدتك أو إحدى الأقارب”.

بنحمزة

أغماني

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة