الرجاء في رحلة “ملغومة” إلى وادي زم

يحل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم ضيفا على فريق سريع وادي زم، اليوم الأحد، برسم ربع نهائي نيل كأس العرش.

ويسعى الرجاء، حامل اللقب، اقتناص فوز ثمين، يؤهله إلى نصف النهائي، والإستمرار في المنافسة لإحراز لقبه الـ9 في المسابقة، رغم الغيابات التي تعرفها تشكيلته اليوم، وأهمها زكرياء حدراف، وعبد الإله الحافظي المصابان، فيما أوقفت إدارة الفريق محمود بنحليب بسبب الإنضباط، في الوقت الذي سيحاول فيه سريع وادي زم خلق المفاجأة بالتأهل إلى الدور الموالي على حساب النسور، الذين سيدخلون المواجهة مدعومين بعدد مهمم من جماهير الفريق، التي تنقلت بكثافة، صباح اليوم، إلى وادي زم.

ويشرف على إدارة مباراة نصف النهائي بين الرجاء وسريع وادي زم، الحكم عادل زوراق، بمساعدة عصام بن بابا كحكم مساعد أول، وبوعزة يكن كحكم مساعد ثاني، والفارق حمزة حكما رابعا.

وتنطلق مباراة ربع نهائي كأس العرش بين الرجاء ومضيفه سريع وادي زم، في السادسة من مساء اليوم الأحد بالملعب البلدي بمدينة وادي زم.

وسيواجه الفريق الفائز في هده المباراة، فريق وداد فاس (الدرجة الثانية)، الدي فاز على حساب مضيفه سطاد المغربي (الدرجة الثانية أيضا)، أمس السبت، فيما سيواجه الفائز في مباراة اليوم الأحد بين الوداد الرياضي وأولمبيك آسفي فريق نهضطة بركان، الدي تأهل على حساب الدفاع الحسني الجديدي، في المباراة التي جمعت بينهما، أمس السبت ببركان.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة