هولاندا تعطل المانشافت آداء ونتيجة (فيديو)

فاز المنتخب الهولندي على ضيفه الألماني بـ3 أهداف لصفر، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس السبت، على ملعب يوهان كرويف بأمستيردام، برسم مباريات المجموعة الأولى من القسم الأول من دوري الأمم الأوروبية.

وفاجأ المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، الجميع برأسية أسكنها الشباك الألمانية، بعد إرتداد كرة زميله رايان بابل التي ارتطمت بالعارضة.

وحاول لاعبو المنتخب الألماني العودة في النتيجة من خلال مجموعة من الفرص، خاصة بواسطة المهاحمه مولار، إلا أنهم قوبلوا بيقظة الهولنديين الذين خلقوا بدورهم هجومات مرتدة خطيرة، ليتمكنوا في الدقيقة الـ 86 عبر ممفيس ديباي من مضاعفة النتيجة، قبل أن يختتم جيورجينهو فينالدوم النتيجة للطواحين بهدف ثالث في الدقيقة 92، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

ويكون المنتخب الهولندي بهذه النتيجة قد حقق فوزه الأول في البطولة، ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط وينعش حظوظه في تجنب الهبوط للدرجة الثانية، في حين تجمد رصيد المنتخب الألماني عند نقطة واحدة بعد التعادل أمام فرنسا وخسارة اليوم أمام هولندا، ليحتل المركز الأخير في المجموعة، وتتواصل معاناته في الفترة الأخيرة بعد خروجه المخيب من الدور الأول في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

https://www.youtube.com/watch?v=uaJlWJJN7q0

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة