كأس الكاف.. الرجاء يستضيف إنييمبا النيجيري وعينه على النهائي

يواجه فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم ضيفة إنييمبا النيجيري، ضمن إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، اليوم الأربعاء، بملعب المجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسيدخل الرجاء، الذي سيكون معززا بعاملي الأرض والجمهور، في مباراة اليوم برغبة كبيرة للتسجيل في الدقائق الأولى، وحسم التأهل مبكرا، وعدم إتاحة الفرصة للنيجيريين لإحداث أي مفاجأة. وتعرف تشكيلة الرجاء في مقابلة إنييمبا عودة اللاعب عبد الإله حافظي، الذي تماثل للشفاء بعد إصابة ألمت به في لقاء الذهاب.

وكان الرجاء حقق فوزا مهما في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكاف، بفوزه على إنييمبا، بهدف لصفر في نيجريا، واضعا قدمه الأولى في نهائي المسابقة الإفريقية، في إنتظار تأكيد ذلك اليوم في المغرب أمام جماهيره.

وينتظر أن يشهد لقاء الرجاء وإنييما حضورا كبيرا لأنصار الخضراء من أجل دعم الفريق للوصول إلى النهائي، حيث ستجرى المقابلة بشبابيك مغلقة بعد نفاذ التذاكر، علما أن اللجنة المنظمة للمباراة كانت خصصت 40 ألف تذكرة، بيعت أغلبها، في اليوم الأول من طرحها بنقاط البيع، حيث عرفت إقبالا من طرف الجماهير بعد إطلاق حملة “دونور يدور”، التي أصبحت عادة بين الرجاء، وجمهوره، من أجل دعم الفريق ماديا، ومعنويا.

ويستقبل الرجاء الرياضي، الممثل الوحيد لكرة القدم المغربية، في المسابقات الإفريقية، ضيفه إنييمبا النيجيري، في مباراة إياب نصف نهائي كأس الإتحاد الإفريقي، اليوم الأربعاء في الـ8 مساء، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة