إطار في وزارة الرباح من بين ضحايا الطائرة الإثيوبية المنكوبة

توفي أحمد شيهب، المدير الجهوي للتنمية المستدامة لدى وزارة الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة بجهة درعة تافيلالت، في حادث الطائرة الإثيوبية المنكوبة، صباح اليوم الأحد.

ونشر عزيز الرباح وزيرة الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة تدوينة له على حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” قال فيها: “على اثر الحادث المؤلم الذي تعرضت له الطائرة الاثيوبية يومه الاحد 10 مارس، فقدت أسرة الوزارة أحد أطرها وهو المدير الجهوي للتنمية المستدامة بجهة درعة تافيلالت السيد بن أحمد شيهب، و بهذه المناسبة الأليمة اتقدم باسمي و باسم كل الأطر و موظفي وزارة الطاقة والمعادن و التنمية المستدامة بالعزاء لأهله وزملائه راجين من الله سبحانه و تعالى أن يرحمه و يغفر له و يتقبله في الشهداء و ان يرزق أهله الصبر و السلوان”.

وأضاف الرباح في تدوينته: “كما أتقدم بالتعزية لعائلة السيد الحسين السيوتي المغربي الذي فقدناه في نفس الحادثة و لزملاءه في جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء سائلين المولى عز و جل له الرحمة و المغفرة، كما نتوجه بالتعزية لكل اهالي الضحايا من كل الجنسيات معبرين لهم عن أصدق مشاعر التضامن و المواساة”.

وتوفي، صباح اليوم الأحد، 157 شخصا من جنسيات مختلفة، في حادث تحطم طائرة إثيوبية، في إديس أبابا، من بينهم المغربيان أحمد شيهب، والحسين السيوتي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة