فيديو.. الوداد يكتفي بالتعادل أمام الترجي في نهائي مثير

تعادل فريق الوداد الرياضي أمام الترجي التونسي بهدف لمثله، مساء يوم الجمعة، بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، ضمن مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الترجي سباقا للتسجيل في المباراة بهدف عن طريق لاعبه كوليبالي في الدقيقة 44، قبل ان عادل الوداد النتيجة بهدف لمدافعه الشيخ كومارا في الدقيقة 79، فيما شهدت العشر دقائق الاخيرة من المباراة فرصا حقيقية لينتهي اللقاء بالتعادل بين الفريقين رغم الفرص الحقيقية التي أتيحت للاعبيهما والتي لم تستغل.

وشهدت المباراة طرد ابراهيم النقاش قائد الوداد الرياضي بعد تلقيه لإنذارين، ليكمل الفريق الاحمر المباراة منذ دقيقتها الـ 47 بعشرة لاعبين.

كما عرف اللقاء احتجاجات كثيرة على الطاقم التحكيمي بقيادة الحكم المصري جهاد جريشة، حيث الغى الاخير هدفا للوداد بداعي لمس اسماعيل الحداد للكرة بيده قبل وصولها لزميله ايوب العملودي الذي سجل في مرمى الترجي، واضافة لعدم احتسابه ضربة جزاء للوداد، معتمدا في قراراته على تقنية حكم الفيديو المساعد VAR.

ويجرى لقاء الاياب بين الوداد الرياضي ومضيفه الترجي التونسي، الجمعة المقبل، بملعب رادس في العاصمة التونسية تونس، وهي المباراة التي سيكون الوداد مطالبا فيها بتسجيل هدف على الأقل والحفاظ على نظافة شباكه، لتجاوز امتياز الهدف خارج الميدان الذي وقع الترجي في الرباط، إن اراد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

https://youtu.be/BJVB7LN50Sw

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة