حكام مؤجلات الجولة 15 من الدوري المغربي الاحترافي

أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم، عن الحكام الذين سيتولون قيادة مؤجلات الجولة 15 من البطولة الاحترافية.

وأسندت اللجنة المركزية للتحكيم التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، للحكم نورالدين الجعفري مهمة قيادة المباراة، التي ستجمع فريق مولودية وجدة أمام ضيفه حسنية أكادير، يوم الأحد المقبل، على الساعة السادسة مساء، بالملعب الشرفي بوجدة.

ويساعد نور الدين الجعفري، في قيادة هذه المباراة كل، من الحكم المساعد الأول يوسف مبروك، والحكم المساعد الثاني عبد الرحيم حفيظ، فيما سيكون حسن زوكاع حكما رابعا للمباراة.

أما بالنسبة للمواجهة التي سيستقبل فيها فريق الوداد الرياضي فريق الفتح الرياضي، يوم الاثنين القادم على الساعة الخامسة مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، فسيتولى الحكم عادل زوراق إدارة هذه المباراة، ويساعده يوسف بن بابا كحكم مساعد أول، وخالد أيت سديد كحكم ثاني، إضافة الى الحكم الرابع هشام شاكي.

ويتولى الحكم مصطفى كشاف، مهمة قيادة المقابلة التي سيواجه فيها فريق نهضة بركان نظيره أولمبيك أسفي يوم الإثنين المقبل على الساعة السابعة مساء بالملعب البلدي ببركان، ويساعده كل من الحكم المساعد الأول عصام ستار، والحكم المساعد الثاني نور الدين عنبرو ، فيما سيكون محمد النحيح حكما رابعا للمباراة.

وبخصوص المقابلة، التي ستجمع فريق الرجاء الرياضي والجيش الملكي، يوم الأربعاء القادم، على الساعة الخامسة مساء، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، فيقود الحكم عبد الرحيم اليعقوبي هذه المواجهة. ويساعده يحيى نوالي كحكم مساعد أول، وعلاء الدين البشتاوي كحكم مساعد ثاني، بالإضافة الحكم الرابع للمباراة ياسين دخاني.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة