الدفاع الجديدي يؤكد على حقه بالفوز في مباراته أمام الرجاء

أكد عبد اللطيف المقتريض، رئيس الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، تقديمه لكل الدفوعات التي تضمن حق الفريق الدكالي في مباراته المتنازع فيها أمام الرجاء الرياضي ضمن مؤجل الجولة الـ 9 من الدوري الإحترافي المغربي.

وأوضح الدفاع الحسني الجديدي، في بلاغ له، أن رئيس الفريق قدم جميع الدفوعات التي تضمن للنادي حقه بخصوص مباراة الرجاء الرياضي، مؤكدا احترام الفريق الدكالي لجميع المساطر القانونية، والترتيبات التنظيمية فيما يخص المقابلة المذكورة.

وأشار الدفاع الجديدي إلى أن إدارته قدّمت كل دفوعاتها التي تضمن لها حقها بخصوص لقاء الرجاء الرياضي، تثق في اللجان القانونية المستقلة التي ستبث في هذا الموضوع.

وأكد محمد مقروف، مستشار رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأحد، أن ملف مباراة الدفاع الحسني الجديدي أمام الرجاء الرياضي مطروح على لجنة مستقلة تضم قضاة مستقلين، مشيرا أن اللجنة عقد إجتماعات مع مسؤولي الفريق الجديدي واستمعت لمسؤولي الرجاء، أن البث في مثل هذه النزاعات يتطلب عدم التسرع.

ويصر فريق الدفاع الحسني الجديدي على فوزه في المباراة التي لم تجرى نظرا لعدم حضور الرجاء الرياضي إلى ملعب العبدي بالجديدة، علما أن النسور كانوا في وقتها بالجزائر لخوض مبارتين في ظرف أسبوع واحد، لقاء منهما ضمن دوري أبطال إفريقيا والآخر ضمن كأس محمد السادس للأندية الأبطال، حيث يعتبر مسؤولو الرجاء أن قوة قاهرة حالت دون حضورهم حينها إلى المغرب، مطالبين بإعادة برمجة اللقاء أمام الفريق الدكالي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة