عبد اللطيف وهبي: “قرارنا بخصوص القاسم الانتخابي سنتخذه قريبا”

دعا عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة، مناضلي و مناضلات الحزب، في وثيقة التوجيه التي يتوفر موقع “إحاطة” على نسخة منه “إلى عدم الانخراط في أية ردود فعل حول الهجومات غير الأخلاقية التي تتعرض لها قيادة الحزب بخصوص موضوع القاسم الانتخابي”.

وأوضح الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة: “نخبركم بأن المكتب السياسي للحزب يجري مشاورات موسعة داخل الحزب حول هذا الموضوع بالذات، وسيحسم في خلافه وسيتخذ قراره قريبا بما تقتضيه المصلحة العامة وتعزيز الاختيار الديمقراطي لبلادنا”.

وطالب وهبي حسب نفس المصادر أنه يجب: “الكف عن إعطاء أية تصريحات إعلامية تعبر عن موقف طرف واحد، وانتظار موعد صدور القرار الرسمي للحزب الذي سيلزم الجميع، أمانة عامة وقيادات المكتب السياسي وأعضاء المجلس الوطني وجميع المناضلات والمناضلين”.

كما أفادت الوثيقة، أن الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، تتابع باعتزاز وتقدير كبيرين، ردود الفعل والاهتمام الكبير الذي يبديه جميع المناضلات والمناضلين، لموضوع النقاش الذي يعرفه المكتب السياسي للحزب بخصوص قضية “احتساب القاسم الانتخابي” خلال الاستحقاقات المقبلة؛ وإذ ننوه بهذا الحس التفاعلي الهام لدى كافة الإخوة المناضلات والمناضلين من مختلف مواقعهم ومسؤولياتهم داخل الحزب.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة