البوفتني يطوي صفحة الخلاف مع الحسنية بـ”سطوري”

خرج سفيان البوفتيني، مدافع فريق حسنية أكادير، عبر “سطوري” على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير “انستغرام” واضعا حدا للخلاف الذي طفى على السطح، بينه و بين إدارة “غزالة سوس” مؤخرا، معتبرا أنه لن يفكر في خيانة نادي الحسنية.

وفي هذا السياق قال البوفتيني: “السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، بغيت نخصص هاد الكلام للتأكيد على أن ما حصل بيني بين فريقي حسنية أكادير مجرد سوء تفاهم، ما وصلش في أي لحظة للتجريح وقلة الإحترام، وأنا شخصيا قدمت اعتذاري لكل مكونات الفريق للتصرفات اللي جات مني نتيجة هداك السوء تفاهم”.

وتابع: “وأنا كانشكر المكتب المسير اللي تفهم موقفي وكنشكر كل من تصرف بحكمة مع هاد الخلاف البسيط، وعمري مافكرت أنني نخون الحسنية أو نتخلى عليها لأن ما يربطني بها هو أكبر بكثير من هذا الخلاف العابر”.

وزاد اللاعب موضحا: “وعليه أؤكد لكل أنا ما حدث أصبح من الماضي وأنا سعيد باش نرجع لفريقي وزملائي، لنحقق ان شاء الله حلم أكادير وكل السوسيين في المغرب وخارجه بالفوز بكأس الكاف”.

واختتم بطلب للجماهير السوسية بالقول: “وأنا وكل زملائي اللاعبين منتظرين دعمكم وتشجيعكم وشكرا”.

وجدير بالذكر، أن الخلاف كان مرده، بعد أن فضل مجلس إدارة الحسنية، الاستماع الى عروض أخرى داخلية، عوض العرض الخارجي، المقدم من الباطن السعودي، ما دفعه الى اختيار مغادرة مقر إقامة الفريق، كطريقة للاحتجاج على فريقه، واجباره على الرضوخ لمطلبه القاضي بالرحيل صوب مدينة النفط السعودية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة