مصير بانون بعد مباراة الرجاء و الزمالك

من المقرر أن يعلن نادي الأهلي المصري، خلال الساعات القليلة القادمة، بعيدة نهاية مباراة القمة بين نادي الزمالك المصري، ونادي الرجاء الرياضي، عن تعاقده الرسمي مع قلب دفاع “القلعة الخضراء” بدر بانون لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم المقبل.

وأكدت مصادر جد مطلعة أن بدر بانون، توجه مباشرة بعد اجراء بعثة الرجاء الرياضي، المسحة الطبية الخاصة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، صوب نادي الأهلي المصري، من أجل توقيع عقد انضمامه لـ”لأحمر” المصري، والتقاط الصور بقميص فريقه الجديد.

وذكرت بعض المصادر المصرية، أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، وضع بندًا في عقد انتقال بانون، يحام على نادي الرجاء الرياضي، تفعيل الاتفاق بنهاية دوري أبطال إفريقيا في موعدها القديم أو يوم 8 نونبر كحد أقصى.

على نفس الصعيد، سيكون من غير الممكن أن يتواجد بدر بانون رفقة “النسور الخضر”، في المباراة النهائية اذا تمكن الرجاء الرياضي من المرور للمباراة الختامية، في المباراة التي ستجمعه مساء الليلة بنادي الزمالك المصري.

وجدير بالذكر، أن الرجاء الرياضي، تنتظره مباراة قوية مساء اليوم، أمام نادي الزمالك المصرين لحساب إياب نصف نهائي العصبة الافريقية، بحيث سيكون أبناء السلامي مطالبين، من تعويض خسارة الذهاب بالدا البيضاء بهدف نظيف.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة