كورونا يؤجل سفر بانون إلى القاهرة

اضطر بدر بانون لاعب الرجاء الرياضي لكرة القدم سابقا، إلى تأجيل موعد سفره إلى الديار المصرية، للانضمام رسميا لفريقه الجديد الأهلي المصري، إلى وقت لاحق، وذلك بعد اصابة زوجته بفيروس كورونا المستجد.

ونشر مدافع نادي الرجاء السابق، تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، يعلن فيها إصابة زوجته بفيروس كورونا المستجد.

في نفس الموضوع، قالت غزلان بانون، من خلال صفحة زوجها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “شكرا لكل الناس، اللى كيسولو فينا، مع الأسف حتى أنا خرجات لي نتيجة بوزيتيف، والأخ الصغير، حنا لي كنا قرب من بابا، قبل مانعرفوه فيه، هاد الفيروس اللعين، دعيو معانا، الله يجازيكم خيرا”

وتابعت زوجة بدر بانون “هاد الوباء صعيب واخا أنا الحمد لله، معنديش أمراض مزمنة، ولكن تسخست، الحمد لله على كل حال، أهم حاجا هيا بابا، يتعافى ديجا عندو، لازم هاد الفيروس، كايزيد عليه الديقا ياربي يشافي الجميع”.

وجدير بالذكر، أن صفقة بدر بانون، الى نادي الأهلي المصري، سيتقاضى عنها اللاعب 900 مليون سنتيم فى الموسم الأول، وبزيادة 100 مليون سنتيم خلال الموسم الثاني، في الوقت الذي سيجني نادي الرجاء مبلغ ملياري سنتيم، مع الحصول على مبلغ إضافي يقدر بـحوالي 200 مليون سنتيم، في حال توج الأهلي بلقب دوري عصبة الأبطال، و100 أخرى في حال توج بانون بلقب الدوري المصري.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة