صلصة “ماكدونالدز المغرب” تحصل على شهادة “حلال”

تمكنت سلسلة مطاعم “ماكدونالدز” المغرب من الحصول على ثقة المعهد المغربي للتقييس، حيث حصلت صلصات فرع المجموعة الأمريكية بالمغرب على شهادة التصديق حلال، لتصبح الفرع الخامس التابع للعلامة، الذي يحصل على شهادة حلال، بعد كل من اللحوم الحمراء في يونيو 2014، والبطاطس المقلية، في مايو 2015، ثم منتجات شركة تصنيع الخبز والحلويات، في يناير 2015، وزيوت قلي البطاطس في يونيو 2015.
واعتبر حسين التازي، مدير عام “فوديبكس” (Foodipex) ، الشركة المصنعة للصلصة، الشهادة بمثابة اعتراف بمدى احترام “فوديبكس” للمعايير الصارمة المتطلبة من طرف “ماكدونالدزالمغرب”.
وأضاف أن الشهادة تأتي لتتوج جهود الشركة، والتزامها الكبير اتجاه زبناء ماكدونالدز المغرب، من أجل احترام كامل لمعايير الجودة والنظافة والمعايير الإسلامية المتطلبة يوميا.
من جهته، قال عبد الله بنيعيش، نائب الرئيس المسؤول عن سلسلة التوريد لدى ماكدونالدز في المغرب، “نحن سعداء كون المعهد المغربي للتقييس يؤكد مرة أخرى، من خلال تسليمه شهادة حلال لصلصاتنا، على الجدية والصرامة التي تميز علامتنا التجارية وشركائنا فيما يخص تعاملهما مع هذا الجانب”.
وتجدر الإشارة إلى أن “علامة حلال” هي علامة مميزة في ملكية المعهد المغربي للتقييس. وهي تؤكد المطابقة للمواصفة المغربية NM 08.0.800 المحددة لمتطلبات الأغذية الحلال. وقد تم إعداد هذه المواصفة بمساعدة المجلس العلمي الأعلى استنادا إلى المرجع المحدد من قبل منظمة التعاون الإسلامي، والمعايير المعمول بها في الدول الإسلامية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة