كان الكاميرون.. رحلة المغرب الى ياوندي (فيدي)

حلت بعثة المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة مساء الأحد 02 يناير 2022، بمطار ياوندي نسيمالن الدولي، حيث ستشارك النخبة الوطنية في نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، والتي ستجرى أطوارها ما بين 09 يناير و 06 فبراير 2022.

واستقبل بعثة المنتخب الوطني الأول في مطار ياوندي نسيمالن الدولي، سفير المملكة المغربية بجمهورية الكاميرون، مصطفى بوه، الذي قدم دعما معنويا لـ”أسود الأطلس” قبل بداية المنافسات الأفريقية.

في هذا الاطار، قال الدولي المغربي فيصل فجر من خلال تصريحات للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “الحمد لله كل شيء بخير، رحلتنا كانت ممتازة، فندق الإقامة كذلك في أحسن مستوى، فقط ننتظر بداية التداريب”.

وأكد فجر، أن الجماهير المغربية دائما تقدم السند للمنتخب المغربي، مبرزا أنهم سيحاولون رد الدين بإدخال الفرحة على قلوبهم.

من جانبه قال الوافد الجديد طارق التيسودالي، أن الرحلة الى الكاميرون مرت على أحسن ما يرام، معبرا عن فرحته بالانضمام الى المنتخب المغربي، ومبرزا أنه حقق انسجاما سريعا مع أفراد المجموعة الوطنية.

وزاد التيسودالي: “أنا سعيد لأنني فرد من المجموعة، وسنعمل على تحقيق اللقب الأفريقي، لنجعل الشعب المغربي فخور بنا”.

ويشار أن المنتخب المغربي، يتواجد في المجموعة الثالثة رفقة جزر القمر، غانا والغابون، حيث سيبدأ مشواره في المنافسات الأفريقية بمباراة قوية أمام المنتخب الغاني “البلاك ستارز” الاثنين 10 يناير الجاري، على الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة