رغم تعزيز صفوفه.. “الطنجي” يتلقى الخسارة رقم 14

تلقى نادي اتحاد طنجة الأول لكرة القدم، مساء السبت 28 يناير الجاري، الخسارة رقم 14 هذا الموسم، رغم الانتدابات الجديدة التي قام بها رئيس الفريق الجديد محمد الشرقاوي.

وأبرم النادي “الطنجي”، مجموعة من التعاقدات، حرص فيها أن تكون مع لاعبين متمرسين وذو خبرة بمنافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، أملا في مساعدة الفريق على الخروج من مطب النتائج السلبية التي يحصدها من مباراة لأخرى.

وشهدت مباراة السوالم مساء السبت 28 يناير 2023، لأول مرة مشاركة التعزيزات الجديدة، على غرار محسن متولي الذي قاد الفريق “الشمالي” في هذه المواجهة، والحارس زهير العروبي، واللاعب سفيان المودن، بيد أن الفشل في تحقيق الفوز الأول هذا الموسم، فرض نفسه من جديد.

وعقب هذه الخسارة، يتأجل حلم نادي اتحاد طنجة في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم، إلى موعد الجولة الـ17.

ويشار إلى أن نادي الشباب الرياضي السالمي الأول لكرة القدم، تغلب على ضيفه نادي اتحاد طنجة، بهدفين للاشيئ، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب البشر بمدينة المحمدية، وذلك لحساب الجولة الـ16 من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، في قسمها الأول.

ويدين السوالم بهذا الفوز، للاعبيه مهدي موهوب في الدقيقة الـ60 من علامة الجزاء، وجبريل سيلا في الدقيقة الـ90.

وبهذا الفوز، رفع الشباب الرياض السالمي رصيده من النقاط إلى النقطة الـ24 في المركز السادس، بينما جمدت الهزيمة رصيد اتحاد طنجة عند رصيد نقطتين، في ذيل الترتيب.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة