نهائي الـ”AFL”.. رمزي: مواجهة صن دوانز دائما تجربة ممتعة

قال عادل رمزي، مدرب نادي الوداد الرياضي، أن مواجهة نادي ماميلودي صن دوانز الجنوب الإفريقي، دائما تجربة ممتعة، وذلك قبل مواجهة إياب نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، الأحد 12 نونبر الجاري، بمدينة بريتوريا.

وأكد رمزي، خلال الندوة الصحفية التي عقدها بملعب، لوفتوس فيرسفيلد، في بريتوريا، حسب ما نقله الموقع الرسمي للـ”كاف”: إنه سيتعين “لعب كرة القدم” أمام النادي الجنوب الإفريقي، في إياب نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، وتطبيق كرة قدم جميلة كما يحبها المتفرجون وأنصار كلا الفريقين.

وأضاف رمزي، خلال ذات الندوة: “لأول مرة، أشعر أن كرة القدم ستلعب أمام كرة القدم. أحب أن ألعب كرة القدم ويشعر مدرب نادي ماميلودي صن دوانز بنفس الطريقة. لدي الكثير من الاحترام له”.

وحسب الموقع الرسمي للـ”كاف”، أصبح هذا الصدام بين شمال وجنوب القارة، في السنوات الأخيرة، لقاء كلاسيكيا حقيقيا في كرة القدم الإفريقية. “تماما مثل مباراة نصف النهائي التي خسرها العام الماضي نادي ماميلودي صن داونز، والتي ستظل راسخة في ذاكرة المدرب، رولاني موكوينا”.

وأضاف المصدر: “هذه المرة، سيتمكن النادي الجنوب الإفريقي من الاعتماد على دعم مشجعيه، الذين سيتوافدون بكثرة على الملعب خلال لقاء الوداد، ملثما سبق وأن تم الإعلان عنه”.

ويشار، أن الوداد حسم ذهاب نهائي الدوري الأفريقي، أمام صن داونز، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء بهدفين لهدف.

وسينطلق إياب نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، بدءا من الساعة 15:00 بالتوقيت المحلي (13:00 بتوقيت غرينتش).

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة