ببرامجها الجديدة.. “الأولى” ترسخ جاذبيتها لدى الجمهور

تواصل القناة الأولى حصد المزيد من الأرقام القياسية التي حققتها مجموعة من إنتاجاتها الجديدة لهذا الموسم، معززة جاذبيتها لدى الجمهور، ومرسخة لموقعها كقناة رائدة في تقديم خدمة سمعية بصرية عمومية في مستوى تطلعات المشاهد.

“إيلا ضاق الحال” يتخطى 6 مليون مشاهد، و يضيف رقما قياسيا جديدا إلى سجل “دراما الأولى”

تمكنت السلسلة الدرامية “إيلا ضاق الحال”، التي تضم ثلة من نجوم الساحة الفنية، من بلوغ نسبة مشاهدة قياسية جديدة. حيث عرف بث الحلقة 16، مساء الاثنين 11 دجنبر، متابعة أكثر من 6.3 مليون مشاهد وتسجيل 46,4 % من حصة المشاهدة.

ومثلت فئة المشاهدين الذين تقل أعمارهم عن 35 سنة ما يقارب 50 % من الجمهور الإجمالي، ما يظهر الاهتمام المتصاعد لهذه الشريحة العمرية بالأعمال الدرامية المغربية.

وبالموازاة مع ذلك، وعلى وسائل التواصل الاجتماعي عبر الجمهور الشاب عن تفاعل إيجابي مع أحداث المسلسل، حيث لا يتوقف المشاهدون عن ابداء إعجابهم وانجذابهم للقصة المشوقة للمسلسل، ورغبتهم في اكتشاف تطور الأحداث المقبلة.

إنجاز استثنائي في عالم الوثائقيات.. “وراء الستار” يحصد 2.3 مليون مشاهد

استطاع البرنامج الجديد “وراء الستار” في جذب جمهور واسع مُحققا أرقام مشاهدة استثنائية في مجال البرامج الوثائقية بلغت 2.3 مليون مشاهد ما يمثل 23 % من حصة المشاهدة.

وبعد مرور وقت وجيز من بداية بثه، استطاع “وراء الستار” باعتباره رحلة تكريمية تسلط الضوء على بعض المهن والجهد والشغف الذي يقدمه محترفوها في الظل، أن يصبح موعدا ثابتا ينتظره المتابعون.

سلسلة “مداولة” تستقطب 4.8 مليون مشاهد في موسمها الجديد

نجحت الحلقة الأولى من سلسلة “مداولة” في موسمها الجديد من استقطاب 4.8 مليون مشاهد، محققة حصة مشاهدة بلغت 38.4 %.

وتواصل السلسلة منذ انطلاقها، تشويق متابعيها بمواضيع مختلفة وجريئة، تمثل واقع المواطن المغربي ومشاكله اليومية بحبكة درامية جميلة وجذابة تساهم في نشر الثقافة القانونية بطريقة مبسطة.

وتعزز الأرقام الجديدة إنجازات القناة وتميزها ببرامج جديدة مغربية مائة بالمائة وانخراطها المستمر في تقديم الأفضل للجمهور، مع حرصها على إغناء شبكة برامجها وتقديم خدمة عمومية تتماشى مع تطلعات المشاهد المغربي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة