“أهدر الوقت مثلنا وحقق الألقاب”.. الدولي المصري مصطفى محمد يرد على تصريحات المغربي أوناحي

قال مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، في أول رد على تعليقات عز الدين أوناحي، لاعب وسط منتخب المغرب، “أهدر الوقت مثلنا وحقق الألقاب”.

وكان عز الدين أوناحي، لاعب وسط المنتخب المغربي، تحدث لصحيفة “La Provence” عن رأيه في منتخب مصر، وقال “منتخب مصر الذي فاز بسبعة ألقاب لكأس أمم أفريقيا لا يقدم مباريات رائعة، لكنه يستطيع إدارة المباريات”.

وأضاف أوناحي “يمكنك أن تسيطر على اللقاء، لكن بإمكانهم التسجيل 1-0 من كرة ثابتة، ومن ثم لاعب يسقط يمينًا وآخر يسارًا لإضاعة الوقت”.

وقال اللاعب مصطفى محمد، مهاجم المنتخب المصري، خلال المؤتمر الصحفي، السبت، لمباراة موزمبيق الأحد، “لم أشاهد أو أسمع ما قاله عز الدين أوناحي، لكن إذا قال ذلك، فإن تاريخنا وأرقامنا ترد، لأننا فزنا بالبطولة 7 مرات ونسعى لتحقيق الثامنة”.

وأضاف مصطفى “إذا كان أوناحي يرى أن هذه الطريقة هي التي تؤدي للتتويج بالألقاب والبطولات، أدعوه للعب بطريقتنا للفوز بالألقاب”.

يذكر أن المنتخب المصري صاحب الرقم القياسي كأكثر المنتخبات في القارة تتويجًا ببطولة كأس الأمم الأفريقية بـ7 ألقاب، كما أنه يعتبر المنتخب الوحيد الذي حصل على البطولة لمدة ثلاث نسخ متتالية أعوام (2006، 2008، 2010) بقيادة حسن شحاتة.

وفي المقابل لم يتوج منتخب المغرب ببطولة كأس أمم أفريقيا سوى مرة واحدة في عام 1976 التي أقيمت في أثيوبيا، على الرغم من وصوله إلى المربع الذهبي لكأس العالم 2022 بقطر.

يواجه المنتخب المغربي منتخب تنزانيا في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية، يوم الأربعاء 17 يناير 2024.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة