إيداع البرلماني السابق كريمين والبدراوي سجن عكاشة

قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، إيداع كل من البرلماني السابق محمد كريمين، وعزيز البدراوي، الرئيس السابق لنادي الرجاء لكرة القدم، سجن عكاشة.

وبعد ساعات طويلة من الاستماع إلى المتهمين، انطلقت مساء الخميس، وانتهت في حدود الساعة الثانية من صباح الجمعة، التمس الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، متابعة كريمين، والبدراوي، في حالة اعتقال، على خلفية صفقة مشبوهة بقطاع النظافة بجماعة بوزنيقة التي كان يرأسها كريمين قبل عزله من طرف وزارة الداخلية.

وكانت عناصر من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، أوقفت الإثنين 5 فبراير 2024، محمد كريمين رئيس بلدية بوزنيقة المعزول من داخل مصحة الشيخ زايد بالرباط، حيث كان يرقد بعد خضوعه لعملية جراحية على مستوى القلب.

وجرى توقيف كريمين بناء على تعليمات الوكيل العام للملك باستئنافية الدارالبيضاء، عقب عدة خروقات واختلالات مالية وإدارية، كشفها تقرير المجلس الأعلى للحسابات، إبان فترته الرئاسية لبلدية بوزنيقة.

كما جرى توقيف الرئيس السابق لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عزيز البدراوي، صاحب شركة النظافة “أوزون”، وذلك بسبب ملف اختلالات مالية وتدبيرية خطيرة، تتعلق بعقد التدبير المفوض لقطاع النظافة بمدينة بوزنيقة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة