العيون.. التوقيع على إتفاقية مهمة لتطوير كرة القدم بالجهة

أميط اللثام مساء الخميس 16 فبراير الجاري، عن توقيع إتفاقية شراكة بين العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القدم، وأكاديمة “PGI Sporting”، بحضور كل من محمد الرويجل رئيس العصبة، ومارك كريستيان هاش المدير العام للأكاديمية، في إطار برنامج العمل الذي سطره المكتب المديري.

وتعتبر “PGI Sporting” من أهم الأكاديميات التي تنظم معسكرات في كرة القدم الدولية للاعبين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و18 عامًا، حيث تمكن كل لاعب من الوصول إلى إمكاناته الكاملة من خلال نهجها الفريد الذي يركز على التنمية الفردية والعقلية للاعبين.

كما تعمل “PGI Sporting” على توفير معسكرات في كرة القدم للأطفال تخلق من خلالها مزيجًا مثاليًا من المرح والتعلم والتطوير، وتعزز روح الفريق والمهارات الاجتماعية بين اللاعبين.

وتتضمن بنود هذه الإتفاقية تنظيم دوريات دولية لفائدة الفئات السنية بجهة العيون الساقية الحمراء، وذلك من أجل تطوير المنتوج الكروي وإعطاء فرصة للاعبين بالجهة من أجل التعرف والإحتكاك بمدارس كروية من مختلف دول العالم.

هذه الإتفاقية من شأنها أن تعود بالنفع على كرة القدم بجهة العيون الساقية الحمراء، خاصة وأن هذه الأخيرة تتوفر على بنية رياضية تحتية متميزة من شأنها المساهمة في إنجاح مختلف التظاهرات الوطنية والدولية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة