البطولة1.. الرجاء يستقبل حسنية أكادير بحضور جماهيره

أعلن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن خوض الفريق مباراته أمام حسنية أكادير الثلاثاء 20 فبراير 2024 بالملعب البلدي لمدينة برشيد، لحساب الجولة الـ20 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول، بحضور جماهيره.

وأكد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، في بلاغ نشره عل حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، أن السلطات العمومية بمدينة برشيد قررت السماح لجماهير الرجاء بحضور اللقاء كفريق مستقبل، مع عدم التصريح بحضور جماهير الفريق الضيف.

وفي هذا الإطار، قدم المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، كل الشكر والتقدير لسلطات مدينة برشيد على مجهوداتها، ومتمنيا في نفس الوقت حظا موفقا لـ”النسور الخضر” في هذا اللقاء.

ويشار، أن نادي الرجاء الرياضي تنازل عن صدارة البطولة الاحترافية، بعدما تعادل مع مضيفه اتحاد تواركة بدون أهداف، لحساب الجولة الـ19 مساء السبت، في حين نجح الجيش الملكي في مواصلة الريادة بفوز كبير على ضيفه نادي المولودية الوجدية، بخمسة أهداف نظيفة.

ويتصدر الجيش الملكي البطولة الاحترافية برصيد 43 نقطة، متبوعا بالرجاء في المركز الثاني برصيد 41 نقطة، والوداد في المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة