بريميرليغ.. أونانا يعتبر بأنه تخطى “الأوقات الصعبة” مع يونايتد

أ.ف.ب

اعتبر الكاميروني أندري أونانا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه تخطى الأوقات الصعبة التي عاشها في الأشهر الأولى بعد انتقاله إلى “الشياطين الحمر” قادما من إنتر الايطالي، مشيراً إلى أنه سيبدأ مرحلة التألق من الآن وصاعداً.

وانضم أونانا مقابل صفقة بلغت 60 مليون دولار الصيف الماضي، لكنه ارتكب كماً كبيراً من الأخطاء في بداية الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وأقر أونانا بالصعوبات التي واجهها في التأقلم مع الأجواء الجديدة وقال في هذا الصدد “احتجت إلى فترة 6 إلى 7 أشهر لكي أعيش شعوراً جيداً. عشت أوقاتا صعبة، كان من الصعب بالنسبة إلي أن أشعر بأني في منزلي لكن الأمور أصبحت أفضل الآن”.

وتابع “لا أريد الحديث عن مستواي لأني أدرك أي طينة من الحراس أنا. الأهم بالنسبة إلي هو أكون سعيدا وسأتألق”.

وتابع أونانا “أعتقد أني بلغت نقطة التحوّل ليس على أرضية الملعب بل من الناحية الذهنية لأن كل الأمور تغيرت”.

وأوضح “بطبيعة الحال، انتقلت من أياكس إلى إنتر الموسم الماضي، لكن عملية الانتقال هذه كانت سهلة. في المقابل، احتجت إلى 7 أو 8 أشهر هنا. كانت الفرصة أمامي لكي أتعلّم والتعامل مع كل مباراة على حدة”.

ونوّه بالمساعدة التي تلقاها من زملائه في الفريق منذ انضمامه إلى الفريق بقوله “لطالما وثقوا بي، قالوا لي منذ البداية +اسمع يا أندري، النوعية موجودة، إنها مسألة وقت ليس إلا+”.

وختم “أنا سعيد جداً لا سيما مع أنصار الفريق، لقد كانوا لطفاء معي حتى في الأوقات الصعبة وأنا ممتن لهم جدا، لا أستطيع إلا أن أشكرهم”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة