الوداد يغادر دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات لأول مرة منذ 9 سنوات

فشل الوداد الرياضي في انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، رغم فوزه على ضيفه ومتصدر مجموعته، أسيك أبيدجان الإيفواري (1-0)، برسم الجولة السادسة من دور مجموعات المسابقة الأغلى قاريا.

ونجح الوداد في التهديف وتسجيل هدف المباراة الوحيد بواسطة منتصر لحتيمي عند الدقيقة 18، في شوط أول شهد سيطرة ودادية مطلقة بحثا عن ثلاث نقاط قد تؤهل الفريق الأحمر في حال تعثر سيمبا التنزاني في المباراة التي تجرى قي نفس التوقيت والتي تجمعه بمتذيل الترتيب، جوانينغ غالاكسي البواتسواني.

ولم يكمل لحتيمي مسجل هدف الفوز دقائق الشوط الأول بعد تعرضه لإصابة أجبرته على ترك مكانه لزميله، عبد الله حيمود، في الدقيقة 32.

وخلال فصل المقابلة الثاني، تراجع أداء الوداد، وكاد الضيوف أن يعودوا في النتيجة في أكثر من مناسبة، إلا أن الحارس الودادي، مهدي مفتاح، الذي عوض يوسف المطيع، كان في قمة التركيز وقدم أداء جيدا ووقف في وجه محاولات الإفواريين، والتي تبقى أبرزها ضربة الجزاء التي تصدى لها في الدقيقة 73.

وأكمل الوداد العشر دقائق الأخيرة من المباراة منقوصا بعد طرد بدر غدارين في الدقيقة 84.

ولم يشفع فوز الوداد في هذه المباراة له بالتأهل، بعد تغلب سيمبا التنزاني على ضيفه جوانينغ غالاكسي البواتسواني بسداسية نظيفة، وبالتالي عبور الفريق التنزاني بفضل تفوقه على الوداد في النسبة الخاصة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة