البطولة1.. أولمبيك آسفي يحتج على التحكيم

طلب نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، من المديرية الوطنية للتحكيم، فتح تحقيق، ضد الطاقم التحكيمي، الذي قاد مباراتهم، ضد نادي الرجاء الرياضي، لحساب الدورة 22 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم في قسمها الأول.

وأكد أولمبيك آسفي في رسالة شكاية وتظلم، يتوفر موقع “إحاطة.ما” بنسخة منها، أن ليست له الرغبة والنية للركوب على موجة الاحتجاجات الحالية أو الدخول في نقاش عقيم مع العلم أن النادي له تجارب سابقة عديدة وسبق أن راسل الجهاز الوصي بكم هائل من الشكايات والتظلمات.

واحتج نادي أولمبيك آسفي على الأخطاء التي ارتكبها الحكم داكي الرداد حسب الشكاية، والتي تزامنت مع الدقيقة الثالثة من بداية المقابلة.

وأوضح، أن الحكم أعلن عن تسلل غريب لا يختلف حوله حتى أبسط الناس في حق اللاعب سماكي، لافتا أنه ما زاد من هول الكارثة هو القرار المجانب للصواب.

وزاد النادي “المسفيوي” في شكايته هذه، أنه في الموسم الحالي، تعرض النادي لظلم تحكيمي واضح في الدورة الثامنة بوجدة ضد نادي المولودية الوجدية، والدورة العاشرة ببركان ضد نادي النهضة البركانية، وفي الدورة 20 بالمحمدية ضد نادي شباب المحمدية، مشيرا إلى أنها كانت أخطاء مؤثرة جدا في نتائج هذه المباريات.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة