الوداد يبدأ مرحلة جديدة بعقد جموعه المتأخرة وانتخاب البرناكي رئيسا

عقد نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء الخميس 28 مارس الجاري بأحد فنادق الدار البيضاء، جموعه العامة العادية برسم المواسم 2019-2020 و2020-2021 و2021-2022 و2022-2023، قبل أن يقرر أعضاء المكتب المسير تقديم الاستقالة وتحويل الجمع العام من عادي إلى استثنائي، لينتخب المنخرطون عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا للنادي الأكثر تتويجا في المغرب.

وحصلت اللائحة الوحيدة التي ترأسها برناكي على 81 صوتا مقابل امتناع ثلاثة منخرطين عن التصويت.

وتضمنت اللائحة أيضا الأعضاء عبد الصادق مرشيد وهشام الملاخ وكمال لحلو ومصطفى ملوكي ونبيل لحلو وسعد الدريب وابراهيم لعسري ومحمد الإدريسي وعبد الله بناني ومحسن بنسودة ومحمد عادل الكسري.

ويحتل فريق الوداد الرياضي المركز الخامس في الترتيب العام لأندية البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول برصيد 37 نقطة، بعد إجراء 24 دورة.

وتنتظر الوداد مباريات مصيرية في الثلث الأخير من هذا الموسم، إذ يسعى الفريق الأحمر لتحسين مكانته داخل ترتيب البطولة والمنافسة على مركز مؤهل لإحدى المنافسات الخارجية، كما يقف أمام فرصة لإنقاذ موسمه بالمنافسة على لقب كأس العرش، في مغامرة يستهلها، مساء يوم الأحد المقبل، بمواجهة الشباب الرياضي السالمي، برسم دور سدس عشر الكأس الفضية.

وأصبح على عاتق البرناكي، الذي خلف سعيد الناصري، مهمة الحفاظ على المكانة التي بلغها النادي في عهد الأخير، بداية من الموسم المقبل، إذ تنتظر الفريق منافسات مهمة في طليعتها مونديال الأندية المزمع تنظيمه بالولايات المتحدة، والعودة لسكة التتويجات محليا وقاريا لمصالحة جماهيره العريضة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة