المشجع الذي اعتدى بالضرب على حمدالله يكشف تفاصيل الواقعة

كشف فيصل العبود، وهو مشجع لنادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، أصل الخلاف بينه وبين مهاجم الفريق المغربي عبدالرزاق حمد الله، قبل أن ينهال عليه بالضرب بعصا حديدية، تركت آثارا بارزة على ظهره.

وأوضح المشجع “الاتحادي” بأنه متيم كبير بنادي الأسود والأصفر، من خلال تصريحات لصحيفة “عكاظ” السعودية، قال فيها: “أولاً أنا مصاب في الرباط الصليبي ودخلت بالعصا وهي حديدية وليست خيزران بناء على تقرير طبي رسمي قدمته للجهات الأمنية عند دخولي للمباراة ولم أكن أتوقع بأنني سأدخل في خلاف مع أي طرف كان”.

وأضاف العبود، بعد نهاية المباراة بالخسارة اقترب المهاجم حمدالله من منطقة الخروج فخاطبته قائلا: “خلاص ارحل عن الاتحاد”، وتفاجأت بحمدالله يتوجه نحوي ويرشني بالماء، ويرمي القارورة نحوي، فكانت ردة فعلي “ضربتين بالعكاز”.

وحول التداعيات الأمنية التي تلت الاشتباك، قال العبود: “بعدها توجهت مع رجال الأمن لغرفة أمنية في الدور العلوي للملعب، وحضر مندوب من الاتحاد السعودي، ونادي الاتحاد، وطلبوني التنازل بعد ماعرفوا أن الكاميرات رصدت تعدي حمدالله أولاً، لأنه هو الذي بدأ بالاعتداء وأن المعاملة ستحول للنيابة العامة في الإمارات، ولهذا تنازلت عن اعتداء اللاعب، وتنازل حمدالله عن حقه وتم إغلاق ملف الموضوع تماماً”.

وخلص العبود، أن إدارة نادي الاتحاد طلبت منه التقاط صورة تجمعه مع اللاعب عبدالرزاق حمدالله، بعد التنازل، مضيفا: “رفضت ذلك كوني لازلت في حالة غضب نتيجة الخسارة الثقيلة من الهلال، و تواضع مستوى حمدالله كلاعب كنا نعول عليه الكثير، فضلا عن تعديه علي برش الماء، ورمي القارورة البلاستيكية نحوي”.

ويشار إلى أن نادي الهلال تُوج بلقب كأس السوبر السعودي للمرة الرابعة في تاريخه، بعد الفوز على الاتحاد بنتيجة أربعة أهداف لهدف في المباراة النهائية التي استضاف أطوارها ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة، الخميس 11 أبريل الجاري.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة