بالصور… السيطرة على الحريق بمقر مجموعة (الضحى) والانفجارات ناجمة عن انكسار نوافذ البناية

تمكنت عناصر الوقاية المدنية من السيطرة بشكل تام على الحريق الذي نشب صباح اليوم الأربعاء بمقر الإدارة العامة للمجموعة السكنية (الضحى ) بعين السبع بالدار البيضاء، مستعملة لإخماده على مدى أربع ساعات كافة التجهيزات والوسائل البشرية الضرورية.
وبحسب السلطات المحلية، فإن الحريق الذي اندلع حوالي الساعة السابعة و 50 دقيقة صباحا، خلف خسائر مادية جسيمة دون أن يسفر عن خسائر بشرية لأن العاملين بالمؤسسة البالغ عددهم 380 لم يكونوا قد التحقوا بعد بمقر عملهم.
وفي تصريح للصحافة ، أكد أنس الصفريوي، الرئيس المدير العام للمجموعة السكنية، أن الحادث لم يخلف ضحايا وأن النظام المعلومياتي للمجموعة لم يتعرض لأي ضرر جراء الحريق، مشيرا إلى أن كافة وثائق الأرشيف لازالت محفوظة ولم تتعرض للإتلاف.
ونقلت المجموعة على موقعها على “تويتر” أن “الحريق قد يكون ناجما عن تماس كهربائي، في انتظار تأكيد ذلك من قبل مصالح الوقاية المدنية”، مشيرة إلى أن أصوات الانفجارات ناجمة عن انكسار نوافذ البناية.
وقد تم فتح تحقيق لتحديد أسباب وملابسات هذا الحادث الذي استدعى تضافر جهود مختلف مكونات السلطات المحلية والأمن والوقاية المدينة التي هرعت على وجه السرعة لعين المكان.
الضحى 3الضحى 4الضحى 6الضحى 2الضحى 1الضحى 7الضحى 10الضحى 13

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة