تفاصيل ايداع سعيد الناصيري وعبد النبي بعيوي سجن عكاشة ومتابعتهما في حالة اعتقال

قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الجمعة 22 دجنبر الجاري، إيداع سعيد الناصري رئيس نادي الوداد البيضاوي لكرة القدم، وعبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق وشقيقه عبد الرحيم بعيوي، رئيس جماعة عين الصفا بوجدة وآخرين السجن المحلي عين السبع ومتابعتهم في حالة اعتقال، على خلفية تورطهم في في قضية تاجر المخدرات المالي المعروف بـ “إسكوبار الصحراء”.

وكشفت مصادر مطلعة لـ”إحاطة.ما”، أن قاضي التحقيق لدى نفس المحكمة أودع أيضا عميدي شرطة ممتاز، ودركيين، وموثقة، ومصممة أزياء، ومستخدم، ورجل أعمال، وأجير بالخارج، سجن عكاشة لتورطهم في نفس القضية.

وتابعت ذات المصادر، أن الوكيل العام للملك لدى استئنافية البيضاء التمس من قاضي التحقيق متابعة 20 متهما في حالة اعتقال، إلى جانب تعميق البحث مع 4 آخرين، في الوقت الذي التمس اتخاذ قاضي التحقيق ما يراه مناسبا في ملف شخص واحد.

وتجدر الإشارة، إلى أن مصالح الفرقة الوطنية التابعة للشرطة القضائية أحالت، أمس الخميس 21 دجنبر الجاري، 25 متهما على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء من ضمنهم رئيس مجلس جهة الشرق عبد النبي بعيوي، وشقيقه رئيس جماعة عين الصفا بوجدة، ورئيس نادي الوداد البيضاوي سعيد الناصري، ومجموعة من رجال الأعمال وموظفي شرطة ودرك وموثقين.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة